أول فيديو لسيارة فابور جي تي التخيلية

عادت شركة Gray Design بمشروع سيارة (فابور جي تي)، والذي سيتم طرحه قريباً في إحدى ألعاب الفيديو الإلكترونية.

اعتادت شركة Gray Design إبهارنا خلال السنوات الماضية برسوماتها التخيلية للسيارات والتي تتميز باهتمام كبير بالتفاصيل، والآن عادت الشركة بمشروع جديد يحمل اسم (فابور جي تي) لسيارة مثيرة بهيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون يحيط بشاصي مستعار من سيارة (كاترهام SP 300 R) الخاصة باسباقات، ويتمتع التصميم ذي الزوايا المتعددة بالكثير من الحواف فنية التصميم  يشبه إلى حد بعيد تصميم سيارة (لامبورجيني إيجويستا)، ولكن سيارة (فابور جي تي) جاءت بتصميم مكشوف لراكبين.

وتقول الشركة أن وزن السيارة الافتراضية لن يتججاوز 900 كجم وهي قادرة على التسارع من صفر إلى 96كم/س في أقل من 3.2 ثانية، بفضل محركها ذي سعة لترين من نوع (فورد ديوراتيك) المزود بشاحن هوائي ، والذي تبلغ قوته 300 حصان في سيارة كاترهام.

وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو كاستعراض لمهارات التصميم لا أكثر، إلا أن شركة Gary Design تقول أنه وفي حالة اتسلامها لطلب تصنيع ، فإن فريقاً من المهندسين الذي عملوا على صنع سيارة (بوغاتي فيرون) الشهيرة سيقومون بصنع السيارة على أرض الواقع.

ولكن وحتى ذلك الحين عزيزي القارئ، يمكنك مشاهدة (فابور جي تي) في لعبة فيديو إلكترونية سيتم إطلاقها لتعمل على أنظمة (أندرويد) و (IOS) للهواتف الذكية.

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...