أول فيديو لـ هاموند بعد تعرضه لحادث مميت

قبل يومين تعرض ريتشارد هاموند، زميل كلاً من جيرمي كلاركسون و جيمس ماي في تقديم برنامج ذا جراند تور - The Grand Tour حالياً و توب جير – Top Gear سابقاً، لحادث عنيف في سويسرا وهو يختبر قيادة سيارة ريماك كونسبت ون – Rimac Concept One الكرواتية النادرة.

واليوم سنقدم لكم أول فيديو لـ هاموند بعد تعرضه لهذا الحادث العنيف الذي إنتهى بإحتراق السيارة ونقله بواسطة الإسعاف الجوي إلى المستشفى بعد تعرضه لكسر في الركبة وبعض الرضوض البسيطة، يبدو زميل كلاركسون بصحة جيدة الحمدلله.

هاموند

السيارة التي تعرض هاموند على متنها للحادث

ومن الجدير بالذكر أن هذا الحادث وقع أثناء تصوير الموسم الثاني من برنامج ذا جراند تور، ومازالت نتائج التحقيقات التي تتعلق بسبب وقوع هذا الحادث قائمة ولم يتم الكشف عن أي نتائج رسمية.

يجدر الإشارة إلى أن ريماك كونسبت ون كرواتية الصنع وتم إطلاقها عام 2012، وتعتمد هذه السيارة على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من خلال بطارية بقدرة 82 كيلوواط/س وتوفر قوة تصل إلى 1088 حصان و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع هذه السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية، وتحتاج ريماك كونسبت ون إلى 6.2 ثانية لتصل لسرعة 200 كم/س، وإلى 14.2 ثانية لتصل لسرعة 300 كم/س، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات 355 كم/س.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...