أول لامبرجيني إنتاجية مزودة بأربعة أبواب تعتمد على بورش باناميرا

يبدو أن شركة لامبرجيني الإيطالية تسعى لتوسيع أسطولها من السيارات الإنتاجية التي تشترك جميعها بكونها سيارات رياضية خارقة فقط ، فستنضم إليهم قريباً النسخة الإنتاجية من سيارة الاس يو في لمبرجيني اوروس المقرر أن تظهر خلال شهر ديسمبر القادم إن شاء الله، وليس هذه السيارة الوحيدة التي ستكون مختلفة ضمن أسطول الثيران الهائجة التي تصنعها Lamborghini.

وفقاً لما نشره موقع Autocar مؤخراً تدرس الشركة الإيطالية لامبرجيني فكرة إنتاج سيارة سيدان ذات أربعة أبواب ، تعتمد على منصة MSB التي تعتمد عليها سيارتي بورش باناميرا و بنتلي كونتيننتال جي تي ، وستعتم عليها أيضاً النسخة الإنتاجية من اوروس.

 

 

وبالعودة قليلاً إلى الماضي شهدت فعاليات معرض باريس للسيارات في عام 2008 إطلاق سيارة سيدان من لامبرجيني حملت اسم ايستوك – Estoque ، التي تعتبر أول سيارة سيدان رباعية الأبواب تحمل شعار الثور الهائج بشكل اختباري، ويبدو أن الشركة الإيطالية لم تقفل باب إنتاج سيارة سيدان رغم مرور كل هذه السنوات على ظهور سيارة ايستوك بشكل اختباري.

لامبرجيني

سيارة ايستوك الاختبارية

وأضاف التقرير أن سيارة السيدان المتوقع قدومها ستظهر بشكل إنتاجي خلال عام 2021 ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي أنها ستكون مزودة بنظام حركي هجين مستعار من اوروس الإنتاجية التي ستتوفر لاحقاً بعد محركات البنزين بنسخة هجينة إن شاء الله.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني اوروس 2018 ستظهر رسمياً بتاريخ 4 ديسمبر القادم، لتكون بذلك ثاني سيارة SUV من الصانع الإيطالي بعد سيارة LM002 التي توقف إنتاجها منذ 24 عام.

لامبرجيني

لامبرجيني اوروس الاختبارية

بالاعتماد على ما نشره موقع "اوتو نيوس" سابقاً وفقاً لمصادر غير رسمية، ستعتمد سيارة اوروس الـ SUV بنسختها الإنتاجية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650، كما ستظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة سيدان قادمة من لامبرجيني سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...