أول لمبرجيني افنتادور SV متوفرة للبيع في دبي

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن فرصتكم لإمتلاك سيارة لمبرجيني افنتادور SV قد انتهت، ولكن الوضع مختلف في دبي وتحديداً في صالة عرض (شو موتورز).

حيث توجد الآن فرصة مميزة لأحد سكان الإمارات العربية المتحدة لكي يقوم بشراء سيارة لمبرجيني افنتادور SV جديدة بالكامل مع عداد مسافة 0 كم/س وهيكل خارجي أحمر اللون.

ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات حتى الآن عن سعر هذه النسخة من الثور الهائج افنتادور SV، ولكن من المرجح أن السعر المطلوب يزيد عن سعرها الأساسي الذي يبدأ من  363,747 دولار أمريكي (مليون و 365 ألف ريال سعودي).

وكما ذكرنا في السابق تعتبر سيارة لمبرجيني افنتادور SV – الاحرف اس في اختصار سوبر فوليس – نسخة خاصة من الثور الهائج افنتادور، وتمتلك قوة أكبر بـ 40 حصان مع وزن أقل بـ 50 كيلوغرام من الطراز الأساسي مما يوفر أداء أفضل لتحمل لقب "أسرع سيارة لمبرجيني افنتادور إنتاجية في العالم".

زودت سيارة لمبرجيني افنتادور SV بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

وستصنع لمبرجيني 600 نسخة في العالم من طراز افنتادور SV؛ ستتوفر 200 نسخة منها في الولايات المتحدة الأمريكية، و 200 نسخة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و 200 نسخة في دول شرق آسيا.

عشاق لمبرجيني في الإمارات ما زالت لديكم فرصة للحصول على هذه النسخة المحدودة الإنتاج والعالية الأداء من افنتادور.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...