أول معلومات عن بديلة فيراري لافيراري

تعتبر سيارة فيراري لافيراري بديلة للأسطورة فيراري انزو كما أنها أول سيارة تنتجها شركة فيراري الإيطالية تعمل بنظام هجين، وصنع من هذه السيارة الخارقة المحدودة الإنتاج 500 نسخة في العالم، ولكننا اليوم لن نتحدث عن سيارة تم الإنتهاء عن صنعها بل عن أسطورة قادمة لتكون بديلة عن طراز لافيراري.

وفقاً لما صرح به السيد " مايكل ليتيرس" المدير التنفيذي لقسم التكنولوجيا في شركة فيراري الإيطالية لموقع "اوتوكار"، "بديلة لافيراري قادمة خلال فترة زمنية تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات من هذه اللحظة".

فيراري لافيراري

فيراري لافيراري

وأضاف هذا المتحدث الرسمي "إننا نرسم خطتنا نحو توفير أكبر قدر متطور من التكنولوجيا الخاصة بالسيارات الخارقة لنقدمها خلال السنوات القادمة وبالتأكيد ستكون على بديلة لافيراري، نرغب بشيء مختلف ربما تكون سيارة خارقة مخصصة للطرق العامة بمحرك مستمد من سياراتنا المخصصة للمشاركة في سباقات الفورمولا 1".

وبما أن هذا الموضوع أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتعلق بسيارة بديلة عن فيراري لافيراري فمن المؤكد أن أرقامها ستكون أكبر من سيارة لافيراري الحالية، التي تعمل بنظام هجين مكون من محركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة  800 حصان، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن.متر، ولتتسارع لافيراري من 0 إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

فيراري لافيراري

سيارة لافيراري

وبما أننا نتحدث عن سيارة خارقة سترسم خطى سيارات فيراري الخارقة القادمة، فبالتأكيد ستساهم المحركات الكهربائية في تحريكها على سرعات عالية.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات أخرى عن بديلة لافيراري القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...