أول معلومات عن بديلة لاندر روفر ديفندر

بداية هذا الشهر أعلنت شركة جاكوار لاند روفر عن إنتهاء تصنيع طراز ديفندر وذلك مع السيارة الأخيرة، التي حملت اسم ديفندر هيريتيج إديشن والتي تميزت باللون الأخض العشبي، والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي عن الطراز البديل عن هذه السيارة التي إنتج منها أكثر من مليوني نسخة منذ بدء الإنتاج في عام 1948.

أفادت مصادرنا الخاصة أن جاكوار لاند روفر غير عازمة على تطبيق مشروع جديد لإطلاق سيارة جديدة كلياً بديلة عن لاند روفر ديفيندر.

يفيد تقرير نشرته مجلة Autocar أن لاند روفر تجد صعوبة في العثور على الوصفة الصحيحة لخليفة ديفندر مما أدى إلى تأخير الطراز لثلاث سنوات على الأقل أي أننا سننتظر حتى عام 2019 إذا صحت هذه المعلومات غير الرسمية.

إن ديفندر الجديدة سوف تنتج أكثر من طراز واحد، حيث أن الجيل الجديد سوف يتوفر بتشكيلة متنوعة، الأمر الذي يجعل بنية الهيكل الأحادي وألواح الهيكل من الألمنيوم هي شبه مؤكدة.

وسيتم عرض العديد من تصاميم الهيكل مع اثنين على الأقل من قواعد العجلات، ولكن ليست كثيرة كما في السيارة القديمة،  ومن الميزات الأخرى التي يمكن أن نتوقعها أنظمة تعليق مستقلة، ومحرك يتموضع بشكل طولي وبالتأكيد نظام دفع رباعي للعجلات.

أما بالنسبة للتصميم، فإن لاند روفر لن تصمم بديلة ديفندر الجديدة بعد، ولكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أنها ستمتلك هوية مستمدة من السيارة الاختبارية لاند روفر DC100 التي ظهرت منذ عدة سنوات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة لاند روفر الجيددة القادمة لتحل بدلاً من طراز ديفندر، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لاند روفر DC100 الاختبارية.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...