أول معلومات عن محركات جيب رانجلر 2018

زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الأسبوع الماضي بأول صور تجسسية لداخلية سيارة جيب رانجلر 2018 الجديدة كلياً، وضحت التغيرات الكبيرة التي ستحصل عليها مقصورة هذه السيارة الـ SUV الأمريكية بجيلها الجديد.

أما اليوم فحصل فريقنا على معلومات جديدة غير رسمية نشرها موقع Jalopnik تتعلق بخيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة جيب رانجلر 2018، يشير هذا التقرير أن هذه السيارة القادمة ستمتلك 6 خيارات من المحركات.

تتضمن خيارات المحركات التي ستعتمد عليها سيارة رانجلر الجديدة كلياً؛ محرك V6 سعة 3.6 لتر يعمل على البنزين، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يعمل على البنزين، ومحرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الديزل، ومحرك V6 سعة 3.3 لتر يعمل على الديزل، ولا توجد معلومات أخرى عن خياري المحركيين الآخرين.

جيب رانجلر 2018

فيما تحفظت شركة جيب عن تقديم أي تصريح رسمي يتعلق بخيارات محركات سيارة رانجلر 2018 القادمة.

وكما سبق وأخبرناكم ستعتمد سيارة رانجلر 2018 على قاعدة عجلات جديدة أكبر حجماً مما سيوفر مساحة داخلية أفضل لركابها، كما يوجد إشاعات حول إحتمالية صنع هيكل سيارة جيب رانجلر 2018 من الألمونيوم مما سيساهم بتخفيف وزن السيارة القادمة.

 

 

يرجح ظهور سيارة رانجلر 2018 قبل إنتهاء عام 2017 الجاري إن شاء الله ليتم صنعها في عام 2018 القادم، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن مواصفات رانجلر الجديدة سنزودكم بها على الفور.

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة جيب رانجلر نسخة Willys Wheeler.