أول معلومات عن هوندا CRV 2018

بعد أن قامت هوندا بما يسمى تعديل منتصف العمر لسيارتها الكروس أوفر CRV منذ ما يقرب من عامين، ها هي الشركة اليابانية تخطط لتقديم جيل جديد من هوندا CRV في غضون الأشهر الـ 18 المقبلة إن شاء الله.

من المتوقع أن تتربع سيارة هوندا سي ار في 2018 على منصة جديدة ويزداد حجمها عن سابقتها لإضافة صف ثالث من المقاعد للمرة الأولى، وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على منافسة نيسان اكس تريل، و كيا سورينتو و هيونداي سانتافي وغيرها من سيارات الكروس أوفر المتوفرة بسبع مقاعد للركاب.

تفيد تقارير AutoExpress أن اسلوب تصميم الشبك الأمامي لسيارة هوندا CRV 2018 سيبدو مختلف بالكامل وستحيط به من الجانبين المصابيح الأمامية النحيلة والأكثر جرأة، ومن الخلف ستحصل السيارة القادمة على مصابيح على شكل حرف L مع تقنية LED على كلا الطرفين، وسيركز الصانع الياباني بشكل أكثر على الديناميكية الهوائية.

ومن المتوقع أن تمتلك مقصورة سي ار في 2018 على نظام معلومات ترفيهي أكثر حداثة، إلى جانب تطبيقات الهاتف الذكي المتكامل، وستوفر زيادة ملحوظة في عزل للصوت ومواد ذات جودة أعلى.

يقال ان الجيل القادم من هوندا CR-V في أوروبا، سيتمتع بمحرك i-VTEC تيربو سعة 1.5 لتر، ومحرك ديزل محسن سعة 1.6 لتر، والتي تم تأكيدها بالفعل من قبل الشركة المصنعة، إلى جانب محرك بنزين معدل سعة 2.0 لتر. أما المحرك الكهربائي فلن يكون جزءاً من الصفقة، بينما النظام الهجين لا يزال قيد الدراسة.

ستتميز النماذج الأساسية من سيارة هوندا سي ار في 2018 بنظام دفع أمامي وصندوق تروس (جير) من ست سرعات يدوي، في حين أن الطرازات الأغلى سوف تستفيد من نظام دفع رباعي وصندوق تروس (جير) أوتوماتيكية من 9 سرعات.

بينما سيحصل الطراز الذي سيباع في أميركا الشمالية على نسخة معدلة من المحركات المتوفرة في سيارة هوندا سيفيك 2016 الجديدة؛ المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو بقوة 180 حصان، المحرك الثاني رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 158 حصان.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن هوندا سي ار في 2018، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة هوندا D الاختبارية.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...