أول معلومات لموعد الكشف عن رولز رويس كولينان الـ SUV

منذ العام الماضي والعالم كله يتحدث عن سيارة رولز رويس كولينان أول سيارة SUV في التاريخ ستنتجها شركة رولز رويس الإنجليزية، والتي ستنافس بالتحديد سيارة بنتلي بينتايجا، واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن هذه السيارة القادمة.

وفقاً لما نشره موقع “اوتوكار” ستظهر سيارة كولينان رسمياً العام القادم وبالتحديد في شهر مارس ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، وأضاف التقرير الغير رسمي أن الصانع البريطاني المتخصص بصنع سيارات كالقصور المتحركة سيبدأ لاحقاً بحملة من التشويقات لهذه السيارة التي ستغير تاريخ الشركة العريقة وتوجهها نحو رغبات جديدة يطلبها العملاء الأثرياء.

رولز رويس كولينان

رولز رويس كولينان

وفيما يتعلق بتصميم سيارة رولز رويس كولينان سبق وصرح رئيس قسم التصميم في شركة بي ام دبليو (المالكة لعلامتي ميني و رولز رويس بالإضافة إلى بي ام دبليو)، السيد van Hooydonk أن شكل سيارة كولينان “سيكون مميزاً جداً وعند حسن ظن عملاء رولز رويس، كما أنها ستكون بحجم طراز فانتوم وستمتلك أبواب رولز رويس الشهيرة التي تنفتح بشكل معكوس”.

يرجح أن تعتمد سيارة رولز رويس كولينان على محرك V12 سعة 6,75 لتر يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي، وستعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات، لتكون أول سيارة رولز رويس بتاريخها البالغ من العمر 110 عاماً تعمل بنظام دفع كلي للعجلات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن أول سيارة SUV ستنتجها شركة رولز رويس، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع