ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أول نسخة بسقف مكشوف من مدرعة مرسيدس تصدمنا

16

سيارة مرسيدس G500 4×4² التي تحمل لقب مدرعة مرسيدس سبق خضعت لاختبار فريقنا في عرب جي تي ، حيث اختبر كريم ديب هذه السيارة الحصرية بعد أن تحداه بها صهيب شعشاعة ضد همر اتش 1 هامفي في برنامج راس بـ راس .

واليوم سنعرفكم متابعي عرب جي تي على أول نسخة بسقف مكشوف من مدرعة مرسيدس بالتأكيد لم تصنع سيارة مرسيدس G500 4×4² كشف ، حيث أن هذه السيارة نتيجة تعديل أحد الكراجات في موناكو .

مدرعة مرسيدس

هذه السيارة التي تم تعديلها لكي تصبح بسقف قابل مكشوف يمتلكها بطل سباقات التزلج السويدي جون أولسون الذي يعشق إمتلاك أغرب السيارات ، ويبدو أن هذا الشخص الرياضي الشهير البالغ من العمر 35 عاماً جعل مدرعة مرسيدس بهذا الشكل الذي لا مثيل له لكي يأخذها معه في رحلة تزلج لا تنسى .

ولمن لا يعلم أوقفت شركة مرسيدس بنز في شهر أكتوبر الماضي طلبات الشراء على سياراتها الحصرية G500 4×4² .

مدرعة مرسيدس

يجدر الإشارة إلى أن مدرعة مرسيدس تعتمد على طراز مرسيدس جي 500 – Mercedes G500 ، وترتفع هذه السيارة عن الأرض بمقدار 45 سم ، يبلغ ارتفاع السيارة 2,25 متر وعرضها 2,10 متر .

وتمتلك سيارة مرسيدس G500 4×4² محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 416 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات .

تتميز هذه النسخة الحصرية من مرسيدس جي كلاس بلفت الأنظار نحوها فلا يستطيع أي شخص أن يتاجاهل هيبتها وتميزها أثناء سيرها على الطرق العامة، فما بالكم بعد أن تخلصت من سقفها في هذه النسخة المعدلة .

مدرعة مرسيدس

مدرعة مرسيدس قبل إزالة سقفها

وسبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي بعدم وجود سيارة إنتاج تجاري تنافس هذه النسخة الحصرية من مرسيدس جي كلاس .

شاركونا رأيكم بمدرعة مرسيدس بعد أن قفد سقفها هل تعجبكم أم لا ، من خلال تعليقكم في الأسفل بعد مشاهدة الفيديو والصور .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات