أول نظرة عن قرب على افنتادور S الخارقة الجديدة

قبل كل شيء نود أن نخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن فريقنا سيختبر سيارة لمبرجيني افنتادور S الجديدة كلياً قريباً إن شاء الله، اما اليوم فحصلنا على أول فيديوهات لهذه النسخة الجديدة من الثور الإيطالي الهائج افنتادور.

توضح الفيديوهات المرفقة في الأسفل نظرة عن قرب على سيارة لمبرجيني افنتادور S، التي حصلت على أكبر قدر من الديناميكية الهوائية بفضل إضافة العديد من الأجزاء المميزة لها التي تضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي وغيرها، مما ساهم أيضاً بجعل المظهر الخارجي لهذه السيارة الجديدة أكثر شراسة حتى من شقيقتها افنتادور SV.

وكما أخبرناكم منذ أيام تعتمد سيارة لمبرجيني افنتادور S على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 730 حصان (740 حصان أوروبي PS) و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، أي أكثر بـ 40 حصان من القوة الصادرة في طراز افنتادور الأساسي، الذي سبق واختبره زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب معاً.

ويبلغ وزن افنتادور S التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات 1,575 كيلوغرام، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

حصلت هذه السيارة الخارقة على نظام عادم رياضي جديد، وزودت بعجلات بيريللي بي زيرو، ومن المتوقع أن تتوفر لاحقاً هذه السيارة بنسخة كشف.

ستتم عملية تسليم هذه النسخة من افنتادور إلى العملاء خلال الربيع القادم إن شاء الله، أما سعرها سيبدأ من 421,350 دولار أمريكي (1,580,608 ريال سعودي) وفقاً للسوق الأمريكي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...