أيهما صوتها أجمل بوغاتي تشيرون أم باغاني ويرا BC

رغم أن زميلنا صهيب شعشاعه حصل على فرصة نادرة لكي يذهب بجولة على متن سيارة باغاني ويرا BC، سبق وعرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الفيديو في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، إلا أن فريقنا في عرب جي تي تعرف عن قرب فقط على الأسطورة الجديدة بوغاتي تشيرون أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي حيث ظهرت لأول مرة في العالم.

واليوم سنقدم لكم فيديو يظهر في البداية الأصوات الصادرة عن سيارة بوغاتي تشيرون، قبل أن تطلق باغاني ويرا BC أصواتها هي الأخرى، مما يمكننا من المقارنة بين الصواتين الناتجين عن أندر السيارات الخارقة الجديدة.

يجدر الإشارة إلى أن شركة باغاني الإيطالية ستصنع ستصنع 20 نسخة من طراز ويرا BC في العالم بيعت جميعها، كما يوجد 5 نسخة تجريبية لاجراء الاختبارات فقط، وتعتمد هذه السيارة التي يزيد سعرها عن 1,470 مليون دولار أمريكي (5,514 مليون ريال سعودي) على محرك V12 سعة 6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بالتأكيد من صنع قسم AMG في شركة مرسيدس بنز، سيولد قوة 789 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما بوغاتي تشيرون الطراز الخارق الجديد البديل عن الأسطورة بوغاتي فيرون سيصنع منها 500 نسخة في العالم يزيد سعر السيارة الواحدة عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي).

تعتمد تشيرون على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي أيهما صوتها أجمل بوغاتي تشيرون أم باغاني ويرا BC؟

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...