إخلاء الطرق من المركبات لكي تتجول هذه السيارة المثيرة لوحدها

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو مرح يوثق الإطلاق الرسمي لسيارة Arrinera Hussarya GT البولندية، أما اليوم فسنزودكم بعرض آخر قامت به هذه السيارة الرياضية البولندية.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل جولة قامت بها هذه السيارة المثيرة الجديدة على الطرق العامة في العاصمة البولندية وارسو، بعد أن منع حركة أي سيارة غيرها على هذه الشوارع المفترض أن تكون مزدحمة بالمركبات.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة Hussarya GT صنعت من قبل شركة Arrinera البولندية في جامعة وارسو التقنية من أجل المشاركة في بطولة سباقات GT4 التي ينظمها FIA الاتحاد الدولي للسيارات.

تعتمد هذه السيارة المخصصة للسباقات على محرك V8 LS3 طبيعي الاستنشاق من جنرال موتورز قوة تتراوح بين 420 و 650 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات، وتعمل هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1249 كغ بنظام دفع خلفي للعجلات.

أما عن ما يهم الجميع، يبلغ سعر Arrinera Hussarya GT تقريباً 185 ألف دولار أميركي أي ما يعادل 693,750 ريال سعودي.

بعد أن تشاهدوا الفيديو المرفق في الأسفل، شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه السيارة المتوحشة الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...