إصدار كريستالي من بوغاتي فيرون خاص بالفتيات

عادة ما يرتبط اسم بوغاتي فيرون بالقوة والسرعة، فهي سيارات صُنعت لتقاد بشراسة وزوّدت بمحرك جبار من نوع W16 بقوة 1200 حصان و 1500 نيوتن.م من عزم الدوران، وهو ما يكفي ليثير الذعر في قلب أي سائق وحتى المحترفين منهم، وخاصة بسرعتها البالغة 410 كم/س وتسارعها المذهل من صفر إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية، إلا أننا علمنا مؤخراً عزيزي القارئ أن شركة بوغاتي صنعت نسخة وحيدة من نوعها في العالم من سيارة (بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس) قبل أن توقف إنتاج هذه السيارة الفائقة، وكانت النسخة مخصصة للفتيات!

حيث تتمتع السيارة بالكثير من القطع زهرية اللون كما تشاهد في الصور عزيزي القارئ، ويعود ذلك إلى أنها اشتريت من قبل (زينغ تينغ) والذي يُعرف أيضاً باسم "الأمير تينغ" في سوق السيارات الفائقة في الصين ليهديها لصديقته.

وتُعرف هذه السيارة باسم الإصدار الكريستالي وتم تسليمها في شهر يناير الماضي قبل أن تختتم بوغاتي صنع سيارات فيرون بطراز (لافينال) الذي تحدثنا عنه سابقاً؛ وهو أيضاً إصدار وحيد من نوعه في العالم معدل عن سيارات بوغاتي فيرون غراند سبورت فيتيس.

ويتواصل الطابع زهري اللون داخل السيارة وحتى في منطقة المحرك، بينما تزينت السيارة من الجانب باسم هذا الإصدار الوحيد من نوعه، وتم تزيين غطاء فتحة تعبئة الوقود بحرف (L) باللون الزهري، مع بعض الكتابة الصينية داخل السيارة.

شاهد صور بوغاتي فيرون الكريستالية ذات التزيين الزهري في الأسفل عزيزي القارئ وأخبرنا ما رأيك بهذا التصميم الخاص بالفتيات على هذه المركبة الجبارة!