إطارات ميشلان المخصصة لأهم السيارات في منطقتنا العربية

سنقدم لكم اليوم الحلقة الثالثة من برنامجنا "ميشلان من الألف إلى الياء"، الذي يهدف إلى تزويدكم بمعلومات لم يسبق لكم معرفتها عن إطارات السيارات، التي تعتبر أحد أهم الأجزاء المستخدمة في السيارات.

سنواصل معكم اليوم ما بدأ زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب بالتحدث عنه في الحلقة السابقة، عن أنواع وأحجام إطارات ميشلان المتوفرة للبيع في أسواقنا العربية، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن الإطارات الخاصة بالسيارات الرياضية والسيارات الخارقة وسيارات الـ SUV والشاحنات الصغيرة.

بالتأكيد يوجد خيارات عديدة من إطارات ميشلان المخصصة لهذه الفئة المهمة من السيارات التي تشهد إنتشاراً واسعاً في أسواقنا العربية.

خيارات إطارات ميشلان المخصصة للسيارات الرياضية :

- إطار Primacy 3 يتوفر بقياسي 16 إنش أو 17 إنش.

- إطار Pilot Sport 3.

- إطار Pilot Super Sport يتوفر بقياسات من 18 إنش حتى 22 إنش، ويعتبر الإطار الأعلى أداء.

- خيارات إطارات ميشلان الخاصة بسيارات SUV :

- إطار Latitude Tour HP يتوفر بقياسات من 15 إنش حتى 22 إنش، تم صنع هذا الإطار ليتناسب مع القيادة على الطرق المعبدة مما يجعل قدراته محدودة على الطرق الوعرة.

- إطار Latitude Cross يتوفر أيضاً بقياسات من 15 إنش حتى 22 إنش، ولكن إمكانيته أثناء السير على الطرق الوعرة أفضل من النوع السابق.

- إطار LTX يتوفر بقياسي 17 إنش أو 18 إنش، ويعتبر مناسباً للسير على كافة التضاريس.

- إطار Latitude Sport 3 يتوفر بقياسات من 18 إنش حتى 21 إنش، تتناسب هذه الإطارات مع الأداء الرياضي بعيداً عن الطرق الوعرة.

- إطار Latitude Diamaris يتوفر بقياسات من 19 إنش حتى 22 إنش، الهدف منه الراحة العالية والهدوء المطلق ودقة التوجيه.

- إطار Latitude Sport 3 الذي يوفر أكثر أداء رياضي لهذه الفئة من السيارات.

- خيار إطار ميشلان الخاصة بالشاحنات الصغيرة :

- إطار Agilis+ يتوفر بقياسات تراوح بين 14 إنش حتى 16 إنش.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي الحلقة الثالثة من برنامجنا الجديد، لتتعرفوا على معلومات لم تتوقعوها عن إطارات ميشلان المتوفرة في أسواقنا العربية، وتابعونا لكل جديد ومميز ومثقف في عالم السيارات لنصل معكم للعالمية باسم العرب.