إطلاق أسرع سيارة كشف بأربعة مقاعد في العالم

سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعه سيارة مرسيدس اس 63 ايه ام جي كابروليه 2017 في جنوب فرنسا ضمن برنامج تغطية خاصة، ولكننا اليوم سنعرفكم على نسخة معدلة من هذه السيارة الكشف الفاخرة.

قامت شكة برابوس مؤخراً بالكشف عن سيارة S63 AMG الكشف 2017 معدلة تحمل لقب "أسرع سيارة كشف بأربعة مقاعد في العالم" حتى الآن بسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

بالتأكيد حصلت هذه النسخة من مرسيدس اس 63 ايه ام جي كشف على لمسات خارجية من التعديلات تليق بقوتها وسرعتها، مع هيكل أسود اللون يحتوي على زوائد أمامية وخلفية وجانبية تمثل هوية شرسة، وحصلت على إطارات جديدة قياس 21 إنش تتناسق مع عملية تخفيض ارتفاعها عن الأرض بمقدار 15 ملم.

تعتمد أسرع سيارة كشف بأربعة مقاعد في العالم على محرك V8 سعة 5.9 لتر بدلاً من 5.5 لتر المتوفر في الطراز القياسي، وزودت برابوس هذا المحرك بشواحن تيربو خاصة جديدة كبيرة الحجم، ليولد المحرك قوة 838 حصان (850 حصان أوروبي PS) و 1450 نيوتن.متر، لتتسارع هذه السيارة المعدلة التي تعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 9.4 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى كما أخبرناكم قبل قليل 350 كم/س.

واشتملت التعديلات التي وفرتها برابوس أيضاُ على عادم رياضي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لسيارة اس 63 الكشف.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...