إطلاق قارب جديد مستوحى من مرسيدس AMG GT R

تحافظ سيارة مرسيدس AMG GT R، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة في برنامج تغطية خاصة، على لقب أقوى نسخة حتى الآن من طراز AMG GT، أما اليوم فسنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على قارب جديد يمتلك تصميماً مستوحاً من الوحش الأخضر مرسيدس AMG GT R.

يحمل هذا القارب الجديد اسم Marauder AMG، وهو عبارة عن نتيجة تعاون بين قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز وفريق Cigarette لسباقات القوارب، وصنع للاحتفال بمناسبة مرور 50 عام على قسم AMG، وتم إطلاقه مؤخراً ضمن فعاليات معرض ميامي للقوارب، وبالتأكيد حصل على لمسات من اللون الأخضرال مماثل للمستخدم في سيارة مرسيدس AMG GT R.

مرسيدس AMG GT R

قارب مستوحى من مرسيدس AMG GT R

من ناحية الأداء يعتمد قارب Marauder AMG على محركي V8 يولدان معاً قوة 2,700 حصان عند استخدام وقود اوكتان 91، وفي حال تزويد القارب بوقود مخصص للسباقات ستصل قوة المحركين إلى 3,100 حصان.

وحصل هذه القارب المستوحى من الوحش الأخضر مرسيدس AMG GT R على مجموعة من القطع المصنوعة من الكاربون فايبر ليزيد من الهوية الرياضية بشكل إضافي.

مرسيدس AMG GT R

قارب AMG

يجدر الإشارة إلى أن سيارة AMG GT R تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش)، وتستطيع السيارة الألمانية الخارقة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 318 كم/س.

وحتى هذه اللحظة لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر هذا القارب الجديد المستوحى من طراز مرسيدس AMG GT R، ولكننا نعلم أن سعر هذه السيارة الخارقة يبدأ من 174,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 654,500 ريال سعودي.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...