إعلان ترويجي لسيارة بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه من تعديل Alpina

قدمت شركة ألبينا Alpina لتعديل السيارات إعلاناً ترويجياً لسيارتها (ألبينا B6 xDrive باي-تيربو غران كوبيه) المعدلة عن سيارة بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه، ويعرض الفيديو الأداء القوي والتصميم الجديد الذي تتمتع به السيارة المعدلة.

وتتمتع سيارة B6 بمحرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج من تعديل ألبينا، حيث استطاعت الشركة رفع القدرة الحصانية إلى 540 حصان ، وتنتقل هذه القوة عبر صندوق تروس (جير) رياضي أوتوماتيكي إلى نظام الدفع الكلي للعجلات ، ولمنح السيارة ذلك الصوت المميز ، أضافت (ألبينا) نظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ومع هذه التعديلات تنطلق السيارة من صفر إلى 100كم/س في 3.7 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 320 كم/س.

وكما هو الحال في مشاريع (ألباين) التعديلية ، تتمتع بي ام دبليو B6 xDrive جران كوبيه بملسة من الأناقة الهادئة، وهو ما نجحت شركة التعديل في تحقيقه من خلال استخدام واجهة أمامية جديدة مع صادم جديد، بالإضافة إل الإطارات المعدنية ذات الأضلع الرفيعة ، بينما يمكن تمييز السيارة عن سيارات الفئة السادسة جراند كوبيه العادية من خلال جناح صغير على حافة الصندوق الخلفي وفوهات العادم الرباعية و مشتت الهواء الخلفي البارز.

وفي الداخل تتوفر أعلى درجات الرفاهية مع فرش جلدي يغطي معظم الأسطح في داخلية بي ام دبليو، مع تطريز على المقود وبطانة الأبواب الداخلية، كما توفر ألبينا مجموعة من خيارات التعديل للزبائن مع تشكيلة جديدة من الألوان ، تتضمن اللون الأزرق واللون الأخضر.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...