إنطلاق موكب دبي الاستعراضي ضمن مهرجان دبي للسيارات

تواجد فريق عرب جي تي يوم أمس الجمعة في  (موكب دبي الاستعراضي) تغطية أحداث هذا الموكب المميز الذي يعتبر أحد الفعاليات الرئيسية في (مهرجان دبي للسيارات 2014).

وأقيم هذا الحدث في (ميدان)، واحتضن على مدار يوم كامل فعاليات (قرية السيارات) إحدى أنشطة النسخة الثانية من "مهرجان دبي للسيارات"، واستقطب الحدث آلاف العائلات والأفراد من مختلف الجنسيات الذين تجمهروا لمتابعة هذا الحدث الأول من نوعة في المنطقة.

وامتازت انطلاقة الحدث الذي طال انتظاره بموكب استعراضي يضم عدداً من العلامات التجارية للسيارات مع 58 سيارة فارهة امتدت على مسافة 3,2 كلم حول قرية السيارات.

وضم الموكب المبهر مجموعة من السيارات الرياضية والكلاسيكية والمعدّلة بأسلوب منظّم، وحافظت السيارات على مسافة واحدة بينها بمقدار متر واحد ونصف المتر.

وشاركت في الموكب سيارات بوغاتي و فيراري و ماكلارين و لمبرجيني و رولز رويس و بنتلي و استون مارتن و جاكوار و كاديلاك، إلى جانب مجموعة من دراجات هارلي ديفيدسون و دوكاتي و تريموف والعديد من العلامات التجارية المميزة.

كما تم تزيين عدد من السيارات المشاركة في هذا الموكب بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني الـ 43 يوم الأربعاء 2 ديسمبر.

وبعد الموكب انطلقت العديد من فعاليات مهرجان دبي للسيارات في عدة مواقع ضمن قرية السيارات التي تضمنت النشاطات العائلية المليئة بالمرح والترفيه مثل ركن القيادة للصغار مع سيارات بي ام دبليو صغيرة، وجناح الدراجات النارية والركن الترفيهي الخاص بالصغار، والذي يتضمن مجموعة كبيرة من الفنون والحرف اليدوية وتلوين الوجوه ومنسقي البالونات، بالإضافة إلى جهاز محاكاة لسيارة فورمولا 1 ومنطقة الألعاب الترفيهية وعروض القرية التراثية التي تنظمها هيئة دبي للثقافة والفنون وغيرها الكثير.

ومن الفعاليات المميزة أيضاً التي تستضيفها قرية السيارات فعالية (دوبيزل لايف) التي تم خلالها عرض مجموعة من السيارات من منصة الموقع الإلكترونية، بالإضافة إلى عروض موسيقية وألعاب تفاعلية ومسابقات تضفي أجواء من المرح، والرسم على السيارات المصغرة ولعبة تحدي ردود أفعال سائقي الفورمولا 1، بالإضافة إلى عروض "Pop Bang Art" مع ايون كووك والعديد من العروض الشيقة الأخرى.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...