إنقاذ قطة من محرك سيارة إماراتية يستغرق 6 ساعات

بعد أن شاهدنا سابقاً عزيزي القارئ إنقاذ قطة من داخل محرك سيارة في بريطانيا، تناقلت وسائل إعلام إماراتية خبراً عن استخراج أحد السائقين لقطة صغيرة من سيارته بعدما عثر عليها داخل غرفة المحرك وبقائها هناك لقرابة 6 ساعات.

وجاء في التقرير أن رجل الأعمال المصري "هشام الشربيني" اكتشف عن طريق الصدفة تواجد قطة صغيرة داخل غرفة محرك سيارته أثناء توجهه إلى العمل في الساعة السابعة والنصف في عجمان، وبعد عدة محاولات باءت بالفشل لإخراجها من المحرك، قرر الإتصال بقسم الدفاع المدني في شرطة عجمان.

وعلى الرغم من محاولة رجال الدفاع المدني اخراج القطة من السيارة على مدار ساعتين ولكنهم للآسف لم يتمكنوا من اخراجها، ونصحو مالك السيارة بالتوجه إلى الوكالة، خاصة وأن قيادة السيارة لن تؤثر على القطة غير المعلوم مكان تواجدها بالتحديد داخل المحرك.

وأشار الشربيني  إلى أنه توجه إلى وكالة السيارة التي طلبت مبلغ 700 درهم من أجل اخراج القطة في بداية الأمر، حتى استطاع تخفيض المبلغ إلى 500 درهم، وبالفعل تم اخراج القطة في الساعة الواحدة ظهراً.

وفي النهاية قرر رجل الأعمال الاحتفاظ بالقطة، مؤكداً أنه بالرغم من ظروف عمله إلا أنه لم يكن ليتسبب في أي أذى للحيوان الصغير، مضيفاً "أن القطة في النهاية ما هي إلا روح حية كان باستطاعتنا إنقاذها وهذا ما حدث بالفعل"