إيقاف مالك لمبرجيني جالاردو بعد نقل شيء غير متوقع

من الصعب قيادة السيارات الرياضية الخارقة الثمنية كما لو أنها أي سيارة مخصصة للاستخدام اليومي ولنقل ما تريد، حيث أن هذه المركبات حساسة جداً وكلفة صيانتها تحتاج إلى ثروة إضافية لسعرها كما أن محبي السرعة سيلاحقون مالكي هذه التحف النادرة.

رغم أننا سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمقال خاص يكشف عن أكثر 10 مشكلات تواجه مالكي السيارات الخارقة، إلا أننا اليوم سنقدم لكم مجموعة من الصور توثق نتيجة فضول الشرطة اتجاه شيء عجيب نقله أحد مالكي سيارات لمبرجيني جالاردو خضراء اللون عندما كان يتجول على الطرق العامة.

وقامت الشرطة بإيقاف سيارة جالاردو عندما كان مالكها ينقل على سقفها دمية دب عملاق لسبب مجهول حتى الآن.

ربما كان السائق المسكين يقود سيارته الخارقة وهو عائد إلى منزله بعد أن قام بشراء هذا الدب العملاق من أحد المتاجر أو أنه رغب أن يلفت الأنظار وهو ينقل كتل الفرو العملاقه الظريفة!

ولكن سرعتن ما أوقفت شرطة مدينة شينغدو الصينية هذه السيارة الإيطالية الخضراء وغرموا مالكها، الذي ربما كان منزعجاً بما فيه الكفاية لعدم وجود مساحة كافية للحمولة في الجالاردو، وطبعاً فإن اللمبرجيني الخضراء مع  دمية الدب العملاق على ظهرها تحولت الى حفلة للمتفرجين لأسباب واضحة، و ليكتمل يوم هذا الرجل السيئ ها هو على الانترنت حتى يراه الجميع، أنه خير مثال على مدى صعوبة يوم في حياة مالك سيارة خارقة.   

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...