ابراهيموفيتش يظهر عنصريته من أجل سيارة جديدة

ظهر كابتن منتخب السويد لكرة القدم ولاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي النجم زلاتان ابراهيموفيتش مؤخراً في إعلان ترويجي لسيارة جديدة، ليظهر عنصريته السويدية بالرغم من أصوله بوسنية من والده وكرواتية من والدته.

روج ابراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عام للسيارة السويدية فولفو V90، ليؤكد أنه أينما يذهب ينتمي إلى السويد حيث ولد وعاش في بداية حياته.

ويعتبر هذا ليس أول إعلان يقوم به هذا اللاعب الشهير ليروج لسيارات فولفو، حيث أنه سبق وقام بالمشاركة في إعلان لسيارة فولفو XC70 في عام 2014.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة فولفو V90 ستتوفر بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو تشارجد ضمن فئات متنوعة؛ نسخة D4 يولد قوة 187 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، نسخة D5 يولد قوة 232 حصان و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما تتوفر بنسخة هجينة T8 ليولد محرك الوقود ومحرك الكهرباء قوة 407 حصان و 640 نيوتن.متر من عزم الدوران.  

ستتوفر هذه السيارة الستيشن السويدية للبيع في أسواق محددة.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...