ابنة الراحل بول ووكر تقاضي شركة بورش بتهمة القتل الخطأ

رفعت ميدو ووكر ابنة بطل سلسلة أفلام فاست اند فيورس الراحل بول ووكر دعوى قضائية ضد شركة السيارات الألمانية بورش بتهمة القتل الخطأ، حيث اتهمت ميدو الشركة بالتقصير في تجهيزت الأمان بسيارة بورش كاريرا GT طراز 2015 التي كان والدها يركبها عندما لقي مصرعه إثر حادث مروع في نوفمبر 2013.

وزعمت ميدو ووكر (16 عاماً) في الدعوى أن شركة بورش كانت على علم بأن طراز السيارة يحتوي على مشكلات متعلقة بعدم الثبات والتحكم بالإضافة إلى عيوب في تصميم أحزمة الأمان ربما منعت والدها من مغادرة السيارة عقب الاصطدام.

ويذكر أن بول ووكر الذي توفي عن 40 عاماً كان برفقة صديقه سائق السباقات روجر روداس الذي فقد السيطرة واصطدم بعمود كهرباء وشجرة على طريق في سانتا كلاريتا شمال غربي مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأسفر الحادث عن مقتل الاثنين عقب تحطم السيارة واندلاع النيران بها.

وأعلنت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس وإدارة الطرق السريعة في كاليفورنيا وقتها أن تجاوز السرعة المقررة على الطريق كان السبب وراء الحادث وليست مشاكل ميكانيكية.

ومن جهتهم صرح محامو شركة بورش في أبريل الماضي إن السائق روجر روداس هو المتسبب في الحادثة بعدما رفعت أرملته قضية ضد الشركة في أمريكا الشمالية السنة الماضية، وأكد المحامون أنه لا يوجد أي عيوب بالسيارة.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...