ابنة الراحل بول ووكر تقاضي شركة بورش بتهمة القتل الخطأ

رفعت ميدو ووكر ابنة بطل سلسلة أفلام فاست اند فيورس الراحل بول ووكر دعوى قضائية ضد شركة السيارات الألمانية بورش بتهمة القتل الخطأ، حيث اتهمت ميدو الشركة بالتقصير في تجهيزت الأمان بسيارة بورش كاريرا GT طراز 2015 التي كان والدها يركبها عندما لقي مصرعه إثر حادث مروع في نوفمبر 2013.

وزعمت ميدو ووكر (16 عاماً) في الدعوى أن شركة بورش كانت على علم بأن طراز السيارة يحتوي على مشكلات متعلقة بعدم الثبات والتحكم بالإضافة إلى عيوب في تصميم أحزمة الأمان ربما منعت والدها من مغادرة السيارة عقب الاصطدام.

ويذكر أن بول ووكر الذي توفي عن 40 عاماً كان برفقة صديقه سائق السباقات روجر روداس الذي فقد السيطرة واصطدم بعمود كهرباء وشجرة على طريق في سانتا كلاريتا شمال غربي مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأسفر الحادث عن مقتل الاثنين عقب تحطم السيارة واندلاع النيران بها.

وأعلنت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس وإدارة الطرق السريعة في كاليفورنيا وقتها أن تجاوز السرعة المقررة على الطريق كان السبب وراء الحادث وليست مشاكل ميكانيكية.

ومن جهتهم صرح محامو شركة بورش في أبريل الماضي إن السائق روجر روداس هو المتسبب في الحادثة بعدما رفعت أرملته قضية ضد الشركة في أمريكا الشمالية السنة الماضية، وأكد المحامون أنه لا يوجد أي عيوب بالسيارة.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...