ابوظبي توثق ظهور لون جذاب على سيارة بي ام دبليو اي 8

تمتلك سيارة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 تصميماً مميزاً يحمل هوية مستقبلية ونقلة نوعية لسيارات بي ام دبليو، ولكن هذا غير كاف بالنسبة لصالة عرض سيارات بي ام دبليو في ابوظبي.

حيث عرضت هذه الصالة الضخمة نسخة مميزة من السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8، بعد أن حصلت على هيكل خارجي باللون الأخضر الجذاب، وتم القيام بطلاء هذه السيارة من قبل قسم بي ام دبليو لطلبات العملاء الخاصة.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، بمعلومات عن حجم قائمة انتظار سيارة بي ام دبليو اي 8، والتي قد تصل في بعض الأسواق إلى 18 شهراً، كما قدمنا لكم تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعة العام الماضي لهذه السيارة المميزة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تمتلك بي ام دبليو اي 8 محركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ويولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران وينقل قوته إلى المحور الأمامي، ليبلغ إجمالي قوة سيارة اي 8 قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويبدأ سعر بي ام دبليو اي 8 في أسواق الشرق الأوسط من 172,880 دولار أمريكي (648,640 ريال سعودي).

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...