ابوظبي توثق ظهور لون جذاب على سيارة بي ام دبليو اي 8

تمتلك سيارة بي ام دبليو اي 8 – BMW i8 تصميماً مميزاً يحمل هوية مستقبلية ونقلة نوعية لسيارات بي ام دبليو، ولكن هذا غير كاف بالنسبة لصالة عرض سيارات بي ام دبليو في ابوظبي.

حيث عرضت هذه الصالة الضخمة نسخة مميزة من السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8، بعد أن حصلت على هيكل خارجي باللون الأخضر الجذاب، وتم القيام بطلاء هذه السيارة من قبل قسم بي ام دبليو لطلبات العملاء الخاصة.

وسبق أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، بمعلومات عن حجم قائمة انتظار سيارة بي ام دبليو اي 8، والتي قد تصل في بعض الأسواق إلى 18 شهراً، كما قدمنا لكم تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعة العام الماضي لهذه السيارة المميزة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تمتلك بي ام دبليو اي 8 محركين؛ الأول يعمل على البنزين موجود في الخلف مكون من ثلاث اسطوانات سعة 1.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني فيعمل على الكهرباء موجود في الأمام ويولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران وينقل قوته إلى المحور الأمامي، ليبلغ إجمالي قوة سيارة اي 8 قرابة الـ 362 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويبدأ سعر بي ام دبليو اي 8 في أسواق الشرق الأوسط من 172,880 دولار أمريكي (648,640 ريال سعودي).

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...