اجتماع عائلي لسيارات فيراري انزو النادرة

اجتمع مؤخراً عدد من سيارات فيراري انزو النادرة ضمن حدث خاص أقيم في إيطاليا الوطن الأم لعلامة الحصان الجامح فيراري.

وللتذكير عزيزي القارئ، فقد قامت شركة فيراري في عام 2002 بإطلاق سيارتها الخارقة انزو تخليداً لذكرى مؤسس الشركة الراحل (انزو فيراري)، وصنع منها في ذلك الوقت 399 نسخة فقط تعتبر الآن من التحف النادرة والباهظة الثمن في عالم السيارات، واستمر إنتاجها حتى عام 2004. حيث زُوّدت السيارة بمحرك V12 سعة 6.0 لتر يولد قوة تصل إلى 660 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.4 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س.

ويُعتبر اجتماع سيارات انزو النادرة هذا حدثاً مميزاً يضم اسم طراز أسطوري في عالم السيارات الرياضية الفائقة.

ويشار إلى أن شركة فيراري كشفت عن سيارتها الجديدة لافيراري التي تعتبر خليفة لسيارة فيراري انزو ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2013، لترسخ بذلك اسم هذا الطراز الأسطوري النادر.

استمتع عزيزي القارئ بمشاهدة مجموعة الصور الذي تُظهر تجمع سيارات فيراري انزو مع عدد من طرازات فيراري الجديدة، حيث عادت هذه السيارات الفائقة إلى وطنها الأم لتقدم ولاءها وانتماءها. 

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...