ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اجيرا RS تغطي أجواء ميلانو بالدخان الأسود بسبب مشكلة غامضة

7

تشترك جميع سيارات كوينيجسيج بكونها جميعاً خارقة ونادرة وباهظة الثمن وسويدية الصنع، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد يوثق موقف غريب تعرضت له سيارة كوينيجسيج اجيرا RS صفراء اللون أثناء تجولها في مدينة ميلانو الإيطالية ربما بسبب عين الحسد أو لسبب غامض لا يعلمه فريقنا في عرب جي تي، ونشكك بوجود عيب مصنعي في هذه السيارة.

وكما هو واضح يبدو أن محرك سيارة كوينيجسيج اجيرا RS لم يعمل في البداية بشكل مباشر وبعد محاولات عديدة اشتغل محرك الـ V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران الذي تعتمد عليه هذه السيارة الخارقة، ولكن الدخان الأسود الصادر من عادمها غطى الأجواء الإيطالية وأدى إلى تلوث الهواء!!!

اجيرا RS

اجيرا RS

يرجح فريقنا أن سبب هذا الموقف المحرج الذي تعرضت له اجيرا RS، التي يزيد سعرها عن 1.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,624,325 ريال سعودي، يعود إلى نقص الماء في الرديتر مما تسبب في إرتفاع حرارة محركها.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة اجيرا RS تحمل لقب “أسرع سيارة كوينيجسيج مبيعاً في التاريخ”، وبالتأكيد هي نادرة الإنتاج وبيعت جميع نسخها منذ عام 2015 أي قبل إنتاجها، وستنتهي كوينيجسيج من صنع هذا الطراز خلال نهاية العام الجاري إن شاء الله.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارات كوينيجسيج اجيرا ار اس تعيش في اليابان والصين و السعودية وقطر والإمارات وكندا والولايات المتحدة الأمريكية و ماليزيا وسنغافورة وتايوان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بسبب هذا الموقف الذي تعرضت له كوينيجسيج اجيرا RS، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات