ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

احذر من شراء السيارات التي ظهرت في توب جير

دفع “روب ويليس” وهو شاب بريطاني يبلغ من العمر 27 عاماً مبلغ 50 ألف جنيه استرليني (284 ألف ريال سعودي) لشراء سيارة بي ام دبليو ام 3 ، ولكنه لم يكن يعرف أن السيارة كانت بطلة إحدى حلقات برنامج توب جير !

وبدأت الحادثة عندما قام هذا الشاب البريطاني بشراء سيارة السيدان بي ام دبليو من أحد المعارض في مدينة كينت البريطانية، ليكتشف بعد ذلك مشاكل ميكانيكية عديدة بالسيارة في المكابح وفي نظام التوجيه.

وبعد شهر من شراء السيارة و بينما كان يشاهد هو وزوجته على التلفاز بعض الحلقات المعادة من البرنامج الشهير توب جير ، تفاجأ (روب) أنّ سيارته قد استخدمت في إحدى حلقات البرنامج حيث كان جيرمي كلاركسون هو من بقودها وكانت السيارة تحمل نفس لوحات الترخيص.

وذكر الشاب البريطاني أنّه عاد إلى متجر السيارات وواجه موظف المبيعات هناك بما اكتشفه ، وأوضح أنّ الاستخدام الجائر والسيء من قِبل جيرمي كلاركسون خلال البرنامج هو السبب وراء هذه المشاكل، ولكنّه أضاف أنّ المعرض وافق على إعطائه سيارة بي ام دبليو 330D كبديلة لسيارته المليئة بالمشاكل، وطبعاً بالنظر إلى الصفقة فأنها تبدو غير عادلة.

واعترف البائع بخطئه وقال أن  بيع السيارة بحالتها هذه كان غلطة ، فيما أعرب (روب) عن سخطه وقال أن لديه ابنة بعمر 8 سنوات و3 من أبناء أقاربه  كانت حياتهم معرضة للخطر بركوبهم السيارة

وإذا عدنا للوراء قليلاً فهذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها  فريق توب جير  بالتسبب بمشاكل في السيارات، ففي العام 2003 قاموا بتجربة سيارة الجاكوار C-Type ، وقال مالك السيارة الذي اشتراها لاحقاً ويدعى (أدريان هاميلتون) أن السيارة قد أتلفت إطاراتها وظهرت فيها مشاكل في الكلتش بعد مشاركتها في البرنامج، حيث ذكر هذا الشخص أن تصليح السيارة  كلّفه الكثير من المال.

قد يعجبك ايضا
تعليقات