اختبارنا لأجدد إطارات ميشلان على السيارات الخارقة

من بالم سبرينج في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ستكون حلقتنا لليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا صهيب شعشاعة وأجدد إطارات رياضية أطلقتها شركة ميشلان الفرنسية.

تحمل هذه الإطارات الجديدة اسم ميشلان بايلوت سبورت 4 اس - Michelin Pilot Sport 4 S.

اختبر صهيب مجموعة من السيارات الخارقة المزودة بأجدد إطارات مخصصة للسيارات الرياضية من ميشلان على مضمار حلبة السباق، المكان المناسب لهذا النوع من التجارب.

ميشلان

عجلات ميشلان على ماكلارين بي 1

وقام صهيب باختبارات إطارات ميشلان الجديدة ومن بعد ذلك اختبر منافستها من شركة بيرلي ليظهر الفرق في الأرقام خلال تجربته.

وبالتأكيد تضمنت هذه التجرب اختبر إطارات ميشلان على الطرق العامة المخصصة للجميع لكي نتأكد من أداء هذه الإطارات الجديدة عند استخدامها بشكل عام بعيداً عن مضمار السباق التي تتميز بحصولها على تعبيد عالي الجودة.

تتوفر إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4 اس بعدة أحجام؛ 18 إنش و 19 إنش و 20 إنش.

ميشلان

وانتهت مغامرتنا مع جولة لا تنس برفقة سائق الفورمولا 1 السابق والمحترف في سباقات الجي تي 3 الاسترالي مارك ويبر على متن بورش 911 جي تي 3 ار اس – Porsche 911 GT3 RS.

تحدث زميلنا صهيب بعد ذلك عن أهمية إختيار نوعية الإطارات في السيارات الرياضية والسيارات الخارقة والسيارات الرياضية المعدلة، حيث أنها هذه الإطارات هي التس توصل قوة المحرك على الطرق.  

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...