اختبار بورش باناميرا مع متابعين عرب جي تي

توجهنا إلى صالة بورش أبوظبي لاستلام مفاتيح سيارة بورش باناميرا 2017 التي سنعرض عليكم اليوم اختبارنا لها برفقة كل من متابعينا أحمد و نضال ضمن برنامج تغطية خاصة.

بعد إعلان زميلنا كريم ديب عبر صفحات عرب جي تي الرسمية عن رغبتنا بتصوير تجربة لسيارة بورش باناميرا 4 اس 2017 أو بورش 911 برفقة اثنين من متابعي عرب جي تي سيتم اختيارهم عن طريق السحب في صفحة بورش أبوظبي على موقع الانستقرام، وقع الاختيار على أحمد من العراق و نضال من الأردن ليخوضوا هذه التجربة التي تظهر في الفيديو برفقة فريقنا في عرب جي تي.

بورش باناميرا

بورش باناميرا 4 اس 2017

السيارة التي سنختبرها لليوم باناميرا 4 اس تعتمد محرك V6 سعة 2.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 440 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) بي دي كيه ثنائي التعشيق من 8 سرعات.

تتسارع هذه النسخة من بورش باناميرا 2017، التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات والتي يبلغ وزنها 1870 كيلوغرام، من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية للنسخة المزودة بحزمة سبورت كرونو، وتقطع نفس المسافة خلال 4.4 ثانية للنسخة الأساسية، وتبلغ سرعتها القصوى 289 كم/س.

بورش باناميرا

ومن الجدير بالذكر أن هذا الجيل الثاني من طراز السيدان الفخم الرياضي بورش باناميرا، من ناحية المظهر الخارجي لسيارة باناميرا الجديدة كلياً أصبحت هذه السيارة ذات الأربعة أبواب أطول وأعرض وأكثر ارتفاعاً مقارنة مع الجيل الأول منها، كما حصلت على خطوط حادة تزيد من شراستها، وتتوفر بشكل اختياري بمصابيح أمامية بتقنية ماتركس.

امضى أحمد و نضال يوم ممتع برفقة باناميرا 4 اس الجديدة كلياً قبل العودة إلى بورش أبوظبي، انتظروا أعزاءنا متابعي عرب جي تي كل جديد في عالم السيارات معنا لنصل إلى العالمية باسم العرب معكم إن شاء الله.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...