ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اختبار سرعة لـ كمارو معدل بقوة ألف حصان

9

شيفروليه كمارو ZL1 سيارة العضلات الأمريكية والنسخة الأقوى من طراز شيفروليه كامارو ، حصلت على تعديلات كثيفة من شركة هينيسي الأمريكية لتصبح بقوة ألف حصان .

وقبل الحديث عن التعديلات التي حصلت عليها هذه النسخة من شيفروليه كمارو ، تعتمد سيارة كامارو ZL1 موديل 2017 بشكل قياسي على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل 11.4 ثانية بسرعة تصل إلى 204 كم/س.

أما سيارة كمارو ZL1 معدل من هينيسي تمتلك أرقام أفضل بكثير من الطراز القياسي قبل التعديلات ، فمحرك V8 في السيارة المعدلة يولد قوة ألف حصان و 1,310 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتعلن التحدي في وجه عدوتها الإنتاجية دودج تشالنجر ديمون.

كمارو ZL1

سيارة شيفروليه كمارو ZL1 1LE معدلة من قبل شركة هينيسي الأمريكية

وهذه النسخة التي عدلتها هينيسي مزودة بحزمة 1LE التي توفر تعديلات خارجيه تضمن إضافات لتحسين الديناميكية الهوائية، وجناح خلفي مصنوع من الكاربون فايبر، وتزويد السيارة بنظام تعليق ديناميكي، وبالإضافة إلى ذلك تمتلك سيارة كمارو ZL1 1LE إطارات جديدة مصنوعة من الألومنيوم تتميز بخفة وزنها محاطة بعجلات Goodyear Eagle F1 Supercar 3R.

أما بالنسبة لسيارة دودج تشالنجر ديمون ، صاحبة لقب أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات الأمريكية تشالنجر ، فتعتمد هذه السيارة على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان و 972 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وحصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوضح نتيجة اختبار سرعة شيفروليه كمارو زد ال 1 المعدلة من قبل هينيسي على مضمار خاص .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل هذه السيارة المعدلة من هينيسي تعجبكم أكثر من تشالنجر ديمون أم لا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات