اختبار قاسٍ لمعرفة قدرات بورش كايين تيربو اس

بقوة 550 حصان وسعر سيصيب كثيرين بالذعر، فإن السيارة الألمانية (بورش كايين تيربو اس) تصل إلى أقصى الحدود من حيث قوة الأداء، والجميع يتوقع أن تكون أفضل وأسرع سيارة اس يو في على الطرق المعبدة ، إلا أن شركة (بورش) أرادت التأكيد على فكرة أخرى؛ وهي أن سيارتها تتمتع بما هو أكثر من ذلك بكثير.

يعرض هذا الفيديو عزيزي القارئ  قدرات بورش كايين تيربو S السريعة غالية الثمن في التعامل مع أقسى التضاريس الوعرة، سواءً بنزول المنحدرات الحادة بزاوية 45 درجة أو المنحدرات الجانبية الوعرة "التي كانت لتعيق سير أي مركبة اس يو في عادية" كما تقول الشركة.

وبالطبع فإن العجلات والإطارات العريضة التي تزيد من سرعة كايين على الطرق العادية، تحدّ من قدراتها عند السير على التضاريس القاسية، ولكن وكما ترى عزيزي القارئ فإن ارتفاع المركبة بشكل عام، وارتفاع الواجهة الأمامية والخلفية عن سطح الأرض كانا مناسبين تماماً.

قلة من الناس سيقومون بإعادة هذه التجربة التي نشاهدها في الفيديو بسيارتهم الثمينة كايين تيربو اس، فمعظم مالكي سيارت بورش يفضلون الاحتفاظ بها في مكان نظيف ولائق. ولكن لا بد أن كثيرين من مالكي هذه السيارة الثمينة سيفرحون بمعرفة أن سيارتهم قادرة على التعامل مع التضاريس الصعبة إذا ما دعت الحاجة. 

شاهد الفيديو عزيزي القارئ، ولاتنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"