اختبر سمعك مع صوت عادم معدل لأغلى سيارة أمريكية الصنع

في البداية سيارتي هوندا NSX و اكيورا NSX وجهين لعملة واحدة فهما نفس السيارة مع اختلافين فقط في الاسم وفي الشعار، حيث أن شركة اكيورا الأمريكية من ملك شركة هوندا اليابانية.

اليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يوضح الاصوات الصادرة من عادم معدلة زودت به سيارة هوندا NSX، وهذا العادم من صنع شركة Fi Exhaust، ليختلف صوت السيارة الرياضية بالكامل وليصبح صوت التيربو أكثر وضوحاً.

من الجدير بالذكر أن NSX تعمل بنظام هجين مكون من أربعة محركات؛ الأول خلفي مكون من ست اسطوانات سعة 3.5 لتر مع تيربو يعمل على البنزين ويولد قوة 500 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحركات الثلاثة الباقية فهي كهربائية اثنان منها في الأمام كل واحد منهما بقوة 36 حصان ويوفران الدعم للعجلات الأمامية لتصبح السيارة تعمل بنظام دفع رباعي، وواحد على المحور الخلفي بقوة 47 حصان و 135 نيوتن.متر يقوم بشحن بطاريات الليثيوم ويساعد في دفع العجلات الخلفية، يبلغ قوة المحركات الأربعة عندما تعمل معاً 575 حصان و 645 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هوندا NSX

اكيورا NSX هي نفسها هوندا NSX

وتتسارع هوندا NSX من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان، مما يجعلها تنافس أشهر السيارات الخارقة، وذلك بفضل تزويدها بصندوق تروس (جير) مزدوج التعشيق (الكلتش) من 9 سرعات، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى التي تبلغ 307 كم/س.

وصنعت سيارة NSX لكي تنافس كلاً من فيراري 488 جي تي بي و اودي ار 8، كما أنها تعتبر أغلى سيارة أمريكية الصنع مع سعر يبدأ من 156 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 585 ألف ريال سعودي، ولا يمكنن التشكيك بذلك بما أن فورد جي تي 2017 التي يبدأ سعرها من 397,500 دولار أمريكي تقريباً أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي يتم إنتاجها بمصنع فورد في كندا.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بصوت العادم المعدل الذي حصلت عليه سيارة هوندا NSX هذه، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...