اخدع أصدقائك وأصبح من مالكي بوغاتي فيرون

عندما نتحدث عن السيارات الخارقة نفكر على الفور بالأسطورة بوغاتي فيرون التي صنع منها 500 نسخة في العالم، لتحمل سيارتها بوغاتي فيرون سوبر سبورت التي إنتج منها 30 نسخة في العالم على لقب أسرع سيارة في العالم مسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

ونعلم جميعنا أن حلم الحصول على أي سيارة فيرون يحتاج إلى مبلغ يزيد عن مليون ونصف دولار أمريكي (5,625 مليون ريال سعودي)، إلا أننا اليوم سنعرفكم على سيارة بوغاتي فيرون مزيفة قد يتمكن من يقوم بشرائها بخداع بعض من أصدقائه قلقلي الإحتراف بعالم السيارات، مقابل مبلغ 82 ألف دولار أمريكي (307,508 ريال سعودي).

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم صنع هذه البوغاتي المزيفة من قبل فريق Just Toys Classic Cars، ليقدموا سيارة فيرون موديل 2008 بالاعتماد على طراز ميركوري كوجار 2001.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت هذه السيارة المزيفة على واجهة شبه طراز بوغاتي فيرون لدرجة كبيرة، ومن المؤكد أن أبعاد هذه السيارة المزيفة تختلف تماماً على الأسطورة الخارقة فيرون.

ومن المؤكد أن هذه السيارة لا تمتلم محرك W16 سعة 8 لتر مع أربعة شواحن توربينية المتوفر في الطراز الحقيقي، بل تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات.

لا يمكننا أن ننكر أن هذه السيارة متقنة التقليد لدرجة ستجعل سائقها يعتقد بالفعل أنه يقود أحد نسخ بوغاتي فيرون، كما ستخدع الكثير من الناس الذين يشاهدونها تسير على الطرق.