اخ بول والكر قد يشارك في فيلم فاست اند فيريوس 7

فاست اند فيريوس 7 من بطولة كودي واكر و بول واكر؟ 

انتشرت شائعات جديدة حول فيلم فاست آند فيريوس 7 مؤخراً، حيث تقول الشائعات هذه المرة أن أخ بول والكر والذي يُدعى كودي قد وُجّهت إليه دعوة رسمية للمشاركة في الفيلم.

كما أشارت عدة تقارير تناقلتها مواقع إخبارية مختلفة أن شركة (يونيفيرسال ستوديوز) خاطبت بالفعل كودي والكر أخ بول والكر الذي يبلغ من العمر 25 عاماً بعد فترة قصيرة من وقوع الحادث الذي أودى بحياة الممثل الأمريكي الشهير بول واكر. ولكن الدور الذي مُنح لـ كودي غير مُعروف حتى الآن.

هنالك كثير من النظريات حول الدور المناط بـ كودي واكر، أقرب هذه التوقعات إلى المنطق أن كودي واكر سيلعب دور شخصية  أخ (برايان كونر) الذي كان بول والكر يجسّد شخصيته في الفيلم.

وتجدر الإشارة إلى أن كودي يعمل في مجال صناعة الأفلام ولكن حتى الآن لم يكن عمله يتجاوز دور بديل للقطات الخطيرة وليس ممثلاُ حقيقياً.

وكما تعرف عزيزي القارئ فإن هوليوود ليست غريبة تماماً على هذا النوع من التطورات في المسيرة المهنية، ولكن بالطبع يبقى القرار أمام كودي والكر الآن.

في حال موافقة كودي على المشاركة كممثل في فيلم فاست آند فيريوس 7، هل تتوقع له نجاحاً مماثلاً لأخيه الراحل بول واكر عزيزي القارئ؟

لا تتردّد بمشاركتنا برأيك في الخانة المخصّصة للتعليقات.