ارمادا 2017 تظهر بشكل رسمي

كشفت نيسان عن سيارة ارمادا 2017 قبيل ظهوره الرسمي الأول المقرر في معرض شيكاغو للسيارات.

وفي الحقيقة عزيزي المشاهد فإن نيسان أرمادا 2017 مستوحاة من موديل انفينيتي QX80 ولكن مع بعض اللمسات التصميمية المختلفة ، مثل الشبك الأمامي المصمم بأسلوب V موشن ، والذي تحيط به أضواء LED أمامية ، كما  حصلت مركبة SUV كبيرة الحجم على فتحات تهوية على واقيات الإطارات الأمامية ، مع تزيينات من الكروم و زجاج عازل للصوت يحافظ  على الهدوء داخل المقصورة.

وبالحديث عن المقصورة ، تتمتع سيارة نيسان ارمادا 2017 بداخلية فخمة كما يظهر في تزيينات الخشب والحواف المعدنية وتشكيلة واسعة من المواصفات القياسية ، ومن أبرز مواصفات الرفاهية هناك نظام تدفئة للمقاعد الأمامية و نظام Bose الصوتي من 13 سماعة و شاشة قياس 8 إنش .

وتتوفر نيسان أرمادا 2017 بثلاث نسخ مختلفة من حيث المواصفات ، بينما تتمتع نسخة بلاتينيوم (فل مواصفات) بمقاعد أمامية مدفأة ومبردة ، ونظام تدفئة لمقاعد الصف الثاني ولعجلة القيادة ، كما تم فرش داخلية ارمادا بالجلد وزوّدت بشاشات ترفيهية للمقاعد الخلفية قياس 7 إنش.

أما تحت غطاء المحرك فيقبع محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 390 حصان ويتصل به جير أوتوماتيكي من سبع سرعات ينقل القوة إلى نظام الدفع الرباعي للعجلات، والذي يتوفر كميزة إضافية .

ولم تعلن نيسان عن الأرقام الأدائية من حيث السرعة والتسارع واستهلاك الوقود، ولكنها أكدت أن سيارة SUV الجديدة من نيسان تتمتع بقدرة جر تصل إلى 3855 كجم  ، ومن المتوقع طرح نيسان أرمادا 2017 للبيع الصيف القادم  بينما قالت الشركة أنها ستعلن عن الأسعار بعد إطلاق السيارة رسمياً.

 

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...