استدعاء سيارات رنج روفر 2014 في السعودية

 أعلنت وزارة التجارة والصناعة السعودية اليوم عن استدعاء سيارات رنج روفر  طراز 2014 بسبب احتمالية عطل في إشارات التحذير والدوران الأمامية.

ووجهت الوزارة مالكي السيارات المعيبة التي تنطبق عليها شروط الإعلان إلى الاتصال بوكيل رنج روفر في المملكة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الذي سيقوم بإجراء الصيانة والإصلاحات اللازمة.    

ويذكر أن حملة الاستدعاء هذه ليست الأولى في السعودية فقد سبقتها حملة استدعاء سيارات رنج روفر بسبب خلل في الوسائد الهوائية، حيث تخوفت شركة لاندروفر البريطانية من عدم إنطلاق الوسائد الهوائية الجانبية عند وقوع  تصادم، وذلك بسبب عطل في الوصلات التي تجمع بين المقاعد والوسائد الهوائية.

ويتراوح سعر رينج روفر مابين 379 ألف و 550 ألف ريال سعودي، بينما تتمتع رنج روفر بمحرك من ثماني اسطوانات سوبرتشارجد بسعة 5000 سي سي وبقوة حصانية مقدارها 510 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س، ولتتعرف على مواصفات رنج روفر بالكامل قم بزيارة الرابط التالي سيارات شركة لاند روفر.

ولا تنس أن تنشر الخبر عزيزي القارئ على صفحتك، فربما كان أحد أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي من مالكي هذه السيارات المعيبة.

 

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...