استعراض إماراتي مذهل على متن لمبرجيني افينتادور معدلة

قدمت نسخة إماراتية من السيارة الإيطالية المعدلة (لمبرجيني افينتادور LP900-4 SV) استعراضاً ملتهباً خلال الليل في إمارة دبي لتضيء الأجواء المعتمة بطريقة تليق بها.

ويُظهر الفيديو القصير استعراضاً صوتياً شرساً أثناء عملية اختبار العادم المعدل الذي حصلت عليه هذه السيارة الفائقة لتنفث النيران المشتعلة على الطريق.

وتجدر الإشارة إلى أن افينتادور هذه تم تعديلها من قبل شركة DMC الألمانية، التي قدمت منها عدداً محدوداً من النسخ.

تضمنت التحديثات التي حصلت عليها سيارة لمبرجيني، صادمين أمامي وخلفي مصنوعين من ألياف الكربون وجناح خلفي ضخم بالإضافة إلى العديد من الأجزاء الديناميكية الهوائية.

وحصل محرك افينتادور V12 سعة 6.5 لتر على قوة إضافية بمقدار 200 حصان لتبلغ قوة هذه النسخة 900 حصان، حيث استبدلت DMC المضخات وخطوط الوقود الموجودة في محرك السيارة الإيطالية وقامت بإضافة وحدة تحكم إلكترونية تنظم الضغط، كما تمت إضافة نظام عادم جديد مصنوع من التيتانيوم بوزن 3.45 كيلوغرام أي أخف بـ90% من العادم الأصلي.

شاهد عزيزي القارئ هذا الاستعراض الاماراتي، وشاركه مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...