استعراض اسطوري يجمع بين ماكلارين P1 GTR و F1 GTR

تعمل شركات السيارات في الوقت الحالي على تشويق جماهيرها للسيارات الجديدة التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، ولكن شركة ماكلارين البريطانية لم تكتف بالتشويق بل حبست أنفاس عشاق السرعة والاحتراف بفيديو جديد يستحق المشاهدة.

يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل، استعراضاً احترافياً يجمع بين النسخة الإنتاجية من سيارة ماكلارين بي 1 جي تي ار – Mclaren P1 GTR ، والأسطورة القديمة ماكلارين اف 1 جي تي ار – Mclaren F1 GTR على حلبة السباق.

وكان فريقنا في عرب جي تي قد نشر مؤخراً صور ومواصفات سيارة ماكلارين بي 1 جي تي ار الطراز البديل عن ماكلارين اف 1 جي تي ار ، يمكنكم التعرف على هذه السيارة الجديدة المخصصة للسباقات من خلال الرابط المرفق في الأسفل.

أما ماكلارين اف 1 جي تي ار التي شاركت في هذا العرض الاحترافي فتحمل الشاصي رقم 06R، مما يؤكد أنها أحد النسخ الخمس من هذا الطراز الذين سجلوا الفوز في سباق لومان لعام 1995.

ومن الجدير بالذكر أن الصانع البريطاني أنتجع 28 نسخة فقط من طراز ماكلارين اف 1 جي تي ار، وتمتلك هذه السيارة الخارقة محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة 600 حصان.

أيام قليلة تفصلنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتم إطلاق سيارة ماكلارين بي 1 جي تي ار ان شاء الله للمرة الأولى في العالم أمام الصحافة والجماهير.