استعراض ثلاثي من بطولة لافيراري على حلبة مونزا

قامت الشركة الإيطالية فيراري بدعوة عدد من مالكي سياراتها الفائقة إلى حدث خاص، وذلك قبل بتسليم سيارات لافيراري الجديدة طراز 2014 إلى مالكيها خلال الأشهر القادمة.

شاركت في هذا الحدث الذي أقيم على حلبة مونزا الإيطالية نسختين من فيراري لافيراري مخصصتين للعملاء، وأنضمت إليهما شقيقتها المخصصة للاختبارات في مصنع الشركة، لتكون الحصيلة النهائية ثلاث سيارات لافيراري مجتمعة معاً في مكان واحد.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، فقد ظهرت فيراري لافيراري للمرة الأولى في العالم في معرض جنيف للسيارات عام 2013، ودخلت شركة فيراري بهذه السيارة عالم السيارات الهجينة وزوّدتها بمحركين؛ الأول V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة تصل إلى 800 حصان و 700 نيوتن/متر من عزم الدوران، أما المحرك الثاني الكهربائي فيولد قوة 163 حصان و 270 نيوتن/متر من عزم الدوران ليبلغ مجموع قوة السيارة بالكامل 963 حصان ومجموع عزم الدوران 970 نيوتن/متر.

فيراري لافيراري التي سيصنع منها 499 نسخة فقط تتسارع من السكون إلى سرعة 100 كم/س في أقل من ثلاث ثواني وتصل إلى سرعة 300 كم في الساعة خلال 15 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 350 كم في الساعة.

وستنافس فيراري لافيراري التي تعتبر الطراز البديل عن الأسطورة فيراري انزو كل من السيارة البريطانية ماكلارين P1 والسيارة الألمانية بورش 918 سبايدر.

ويبدأ ثمن لافيراري من 11,252,000 ريال سعودي (3 مليون دولار أمريكي).

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...