استعراض دريفت بعد سرقة لمبرجيني هوراكان من المصنع

نشرت شركة لمبرجيني فيديو ترويجي مثير لسيارتها الجديدة كلياً هوراكان LP 610-4 بديلة طراز جالاردو قبل أن تظهر بشكل رسمي أمام الصحافة والجماهير خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس المقبل من عام 2014.

يوضح الفيديو عملية سرقة لمبرجيني هوراكان المتخفية داخل مصنع الشركة الإيطالية من قبل ثلاثة شباب اثنين ركبوا فيها ليقدموا استعراض دريفت محمس خارج المصنع أما الشاب الثلاث فقام بتصوير الفيديو الذي كانت نهايته مع حراس مصنع لمبرجيني الغاضبين.

يجدر الإشارة أن لمبرجيني هوراكان تمتلك هيكلاً مصنوعاً من ألياف الكربون ليبلغ وزن السيارة 1422 كيلو غرام وسيتم إنتاج السيارة الجديدة خلال العام القادم.

وستتشارك بديلة جالاردو بالعديد من الأجزاء مع الجيل القادم من السيارة الألمانية اودي R8 طراز 2015 التي سيتم تخفيض وزنها بشكل كبير.

وستزود لمبرجيني هوراكان بمحرك مكون من عشرة اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن لكل متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.2 ثانية ولتصل إلى سرعة 200 كم في الساعة خلال 9.9 ثانية.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الترويجي المليئ بالاكشن مع لمبرجيني هوراكان، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس".

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...