استعراض دريفت بعد سرقة لمبرجيني هوراكان من المصنع

نشرت شركة لمبرجيني فيديو ترويجي مثير لسيارتها الجديدة كلياً هوراكان LP 610-4 بديلة طراز جالاردو قبل أن تظهر بشكل رسمي أمام الصحافة والجماهير خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس المقبل من عام 2014.

يوضح الفيديو عملية سرقة لمبرجيني هوراكان المتخفية داخل مصنع الشركة الإيطالية من قبل ثلاثة شباب اثنين ركبوا فيها ليقدموا استعراض دريفت محمس خارج المصنع أما الشاب الثلاث فقام بتصوير الفيديو الذي كانت نهايته مع حراس مصنع لمبرجيني الغاضبين.

يجدر الإشارة أن لمبرجيني هوراكان تمتلك هيكلاً مصنوعاً من ألياف الكربون ليبلغ وزن السيارة 1422 كيلو غرام وسيتم إنتاج السيارة الجديدة خلال العام القادم.

وستتشارك بديلة جالاردو بالعديد من الأجزاء مع الجيل القادم من السيارة الألمانية اودي R8 طراز 2015 التي سيتم تخفيض وزنها بشكل كبير.

وستزود لمبرجيني هوراكان بمحرك مكون من عشرة اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن لكل متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.2 ثانية ولتصل إلى سرعة 200 كم في الساعة خلال 9.9 ثانية.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الترويجي المليئ بالاكشن مع لمبرجيني هوراكان، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس".

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...