استعراض دريفت قامت به تويوتا 86 المزودة بمحرك فيراري

عشاق الدريفت والأداء الرياضي نقدم لكم اليوم فيديو جديد يظهر استعراض قامت به أحد أشهر سيارات تويوتا 86 المعدلة أثناء مشاركتها في تحدي ضمن بطولة سباقات الفورمولا دريفت القانونية على مضامير السباق.

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيارة تويوتا 86 المعدلة هذه، ظهرت هذه السيارة لأول مرة في العالم بعد العديد من التشويقات العام الماضي ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تويوتا 86

تويوتا 86 المزودة بمحرك فيراري

وكما سبق وأخبرناكم تم تعديل سيارة 86 هذه من قبل شركة JDM Supercar، لتحصل على قلب مستعار من السيارة الإيطالية الخارقة التي توقف إنتاجها فيراري 488 إيطاليا، وهو محرك V8 سعة 4.5 لتر، ومازالت شركة التعديل متحفظة على القوة التي يولدها هذا المحرك عندما يعمل في سيارة تويوتا 86، بدلاً من محركها القياسي رباعي الاسطوانات سعة لترين.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رايكم باستعراض الدريفت الذي قدمته سيارة تويوتا المزودة بمحرك فيراري، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...