استعراض دريفت قامت به تويوتا 86 المزودة بمحرك فيراري

عشاق الدريفت والأداء الرياضي نقدم لكم اليوم فيديو جديد يظهر استعراض قامت به أحد أشهر سيارات تويوتا 86 المعدلة أثناء مشاركتها في تحدي ضمن بطولة سباقات الفورمولا دريفت القانونية على مضامير السباق.

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيارة تويوتا 86 المعدلة هذه، ظهرت هذه السيارة لأول مرة في العالم بعد العديد من التشويقات العام الماضي ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تويوتا 86

تويوتا 86 المزودة بمحرك فيراري

وكما سبق وأخبرناكم تم تعديل سيارة 86 هذه من قبل شركة JDM Supercar، لتحصل على قلب مستعار من السيارة الإيطالية الخارقة التي توقف إنتاجها فيراري 488 إيطاليا، وهو محرك V8 سعة 4.5 لتر، ومازالت شركة التعديل متحفظة على القوة التي يولدها هذا المحرك عندما يعمل في سيارة تويوتا 86، بدلاً من محركها القياسي رباعي الاسطوانات سعة لترين.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رايكم باستعراض الدريفت الذي قدمته سيارة تويوتا المزودة بمحرك فيراري، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...