استعراض شرس لعشاق بي ام دبليو فقط

قدمت السيارة الألمانية بي ام دبليو M235i ريسنج استعراضاً شرساً أمام الجماهير المتحمسة على مضمار السباق، لتعلن استعداد شقيقتها بي ام دبليو M4 DTM لخوض سباقات DTM مع بدأ موسم 2014.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، تستخدم سيارة بي ام دبليو M235i ريسنج المخصصة للقيادة على حلبات السباق نفس القاعدة الهيكلية التي تمتلكها سيارة M235i الإنتاجية المخصصة للقيادة على الطرق العامة، كما زُودت السيارة بنظام مكابح مانعة للانغلاق ABS ونظام تحكم إلكتروني بالثبات DSC ونظام التحكم بتماسك العجلات بالإضافة إلى ترس تفاضلي محدود الانزلاق.

وحصلت بي ام دبليو M235i ريسنج على أنظمة السلامة والأمان التي تتوافق مع قوانين FIA – الإتحاد الدولي لرياضة السيارات –، وتمتلك هذه السيارة الرياضية محركاً من ست اسطوانات سعة 3 لترات مزود بشاحن توربيني يولد قوة تصل إلى 333 حصان و 450 نيوتن/متر من عزم الدوران.

شاهد عزيزي القارئ حلقات الدريفت الملتهبة التي صنعتها سيارة بي ام دبليو M235i ريسنج بشكل قانوني على الحلبة، وشارك الفيديو مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...