استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار – Mercedes CLK GTR، ولم ينتج من هذه السيارة الرياضية الخارقة سوى 26 نسخة حول العالم تشتمل على 20 نسخة كوبيه وست سيارات كشف.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو جديد يظهر استعراض نادر قامت به سيارة مرسيدس CLK GTR كوبيه فضية اللون في الليل.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة مرسيدس CLK GTR تعتمد على محرك V12 سعة 6.9 ثانية يولد قوة 612 حصان و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها تقريباً 1544 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل السيارة إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

clk gtr

مرسيدس CLK GTR

وحصلت هذه السيارة في الماضي على رقمى قياسي عالمي لدى موسوعة غينيس كونها كانت "أغلى سيارة إنتاجية في العالم" وكان ذلك بسبب سعرها البالغ 1,547,620 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,806,365 ريال سعودي، ولكنها لم تحتفظ بهذا الرقم القياسي بالتأكيد، ولكن سعر النسخ النادرة من هذه السيارة الخارقة القديمة تزيد في وقتنا الراهن عن الثمن الذي بيعت به في الماضي من قبل الصانع الألماني.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص أي سيارة تفضلونها أكثر مرسيدس CLK GTR أم مرسيدس SLR، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...