استمعوا بوضوح إلى الأصوات الصادرة من بوجاتي تشيرون

تعتبر بوجاتي تشيرون أهم سيارة تم إطلاقها خلال عام 2016 الجاري، وعلى الرغم من أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرفكم على هذه السيارة الخارقة بداية شهر مارس الماضي عندما ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، إلا أننا سنواصل بشكل دائم إن شاء الله بتزويدكم بكل الفيديوهات التي تظهر روعتها.

اليوم سنقدم لكم فيديو جديد يظهر عرض صوتي مذهل لإحدى نسخ بوجاتي تشيرون أثنا توصيله للمشاركة في معرض دولي للسيارات في عاصمة النمسا فيينا.

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستصنع شركة بوجاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الأمانية 500 نسخة فقط من طراز تشيرون، بيع منها 150 سيارة قبل إطلاق هذه السيارة الخارقة بداية شهر مارس الماضي.

تحمل تشيرون تصميماً مستوحاً من شقيقتها الاختبارية بوجاتي فيجن جران توريزمو التي سبق وغطينا تواجدها في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

وتعتمد هذه السيارة الأسطورية الجديدة على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

استمعوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي إلى صوت هذه السيارة التي يزيد سعرها عن 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي)، وشاركونا برأيكم الخاص من تمتلك التصميم الأجمل بوجاتي فيرون أم بوجاتي تشيرون؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع