استمع إلى صوت بوجاتي فيجن جران توريزمو

غطى فريقنا في عرب جي تي مؤخراً الظهور العالمي الأولى لسيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو الاختبارية الذي شهده معرض فرانكفورت للسيارات، واليوم توفر لدينا فيديو يوثق أصوات هذه السيارة الخارقة الاختبارية الجديدة.

تم التقاط هذا الفيديو أثناء مغادرة سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو أرض هذا المعرض الألماني، تحت أشراف مجموعة من العاملين في شركة بوجاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية.

وكما ذكرنا في السابق تم تصميم سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو الاختبارية من أجل لعبة الفيديو الشهيرة جران توريزمو 6، كما أنها تلمح للأسطورة القادمة بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن فيرون التي ستظهر وفقاً لأجدد التقارير في معرض جنيف للسيارات العام القادم إن شاء الله.

ويأتي تصميم هذه السيارة الاختبارية مستوحاً من تاريخ سيارات بوجاتي في السباقات وخاصة السيارات المشاركة في سباق لومان للتحمل لـ 24 ساعة في العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي، مثل سيارة بوجاتي تايب 57 تانك التي فازت في سباق لومان لعام 1937 و 1939، والتي استعارت منها السيارة الافتراضية الجديدة لونها الأزرق.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي استغرق تصميم سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو ستة أشهر، وتحفظت بوغاتي على مواصفات هذه السيارة الميكانيكية رغم تأكيدها أن هذه السيارة الاختبارية تمتلك محرك W16 وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بشكل سيارة بوجاتي فيجن جران توريزمو، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.