استمع إلى صوت سيارة بي ام دبليو الجريئة

أثارت سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية حيرة متابعي موقعنا في عرب جي تي، حيث أن البعض أحبها ولكن المعظم اعتبروها جريئة جداً ولا تحمل هوية سيارات بي ام دبليو المتعارف عليها.

واليوم سنعرض عليكم فيديو يُظهر جولة بطيئة قامت بها هذه السيارة الاختبارية من بي ام دبليو ضمن فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي)، لتستعرض تصميمها الجريء أثناء إطلاقها لأصواتها الرياضية.

وكما ذكرنا في السابق صُنعت هذه السيارة الاختبارية بهدف تكريم الأسطورة القديمة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال، التي تم إنتاجها في عام 1972 وكانت تعتبر في وقتها من أهم سيارات السباقات.

تحمل سيارة ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية هوية تصميمية مستوحاة من الأسطورة القديمة، ولكنها بالطبع حصلت على هوية مستقبلية من خلال الخطوط الإنسيابية الحادة وأقواس العجلات والجناح الخلفي، كما زودت بمصابيح أمامية رفيعة مميزة ممتدة على جانبي الشبك الشرس وبإطارات كبيرة.

وأكد الصانع الألماني أنه لن ينتج سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج، حيث أنها مجرد مشروع اختباري بهدف التذكير بأحد أساطير بي ام دبليو القديمة.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...