استمع الى صوت هينيسي فينوم جي تي إحدى أسرع السيارات في العالم

نشرت الشركة الأمريكية هينيسي فيديو جديد من بطولة سيارتها الرياضية الفائقة هينيسي فينوم جي تي التي حصلت على اللون الأبيض للمرة الأولى في العالم كي تشارك في مهرجان بيبل بيتش كونكور ديليجنس المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُظهر الفيديو أصوات هينيسي فينوم جي تي على الطرق وعلى جهاز داينو الذي يقيس القوة الحقيقية لهذه السيارة الفائقة.

وللتذكير فقط تعتبر فينيوم جي تي المبنية على سيارة لوتس اكسيج، إحدى أسرع السيارات في العالم حيث استطاعت سحب لقب أسرع سيارة في العالم من بوغاتي فيرون سوبر سبورت لفترة بعد أن سجلت سرعة قصوى وصلت إلى 427.6 كم/س.

وتتمتع بوغاتي فيرون سوبر سبورت بسرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 415 كم/س على عكس السرعة القصوى التي حققتها أثناء اختبارها والبالغة 430.98 كم/س، مما جعل فينوم جي تي تحاول الإستيلاء على اللقب ولكن موسوعة غينيس للأرقام القياسية أعادته لسيارة فيرون سوبر سبورت بعد معركة طويلة.

وتمتلك هينيسي فينوم جي تي محرك V8 سعة 7.0 لتر يولد قوة 1244 حصان، لتنطلق السيارة من السكون إلى سرعة 370 كم/س في 19,96 ثانية.

شاهد الفيديو الجديد لهذه السيارة الفائقة التي استطاعت أن تنافس بوغاتي فيرون سوبر سبورت، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث الفيديوهات المميزة.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...