Search
Close this search box.

استمع لصوت سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس 2018

كما تعلمون قريباً ستطلق سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس – BMW M3 CS موديل 2018 ، التي تعتبر نسخة خاصة من السيارة السيدان صغيرة الحجم عالية الأداء بي ام دبليو M3 .

واليوم سنقدم لكم متابعي عرب جي تي فيديو تجسسي من بطولة سيارة M3 CS القادمة وهي تخفي ملامحها أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها ، ويوضح هذا الفيديو المرفق في الأسفل بعض من الأصوات الذي ستطلقها أجدد سيارة القسم M Power من الصانع البافاري بي ام دبليو أثناء اختبارها بالقرب من حلبة نوربورغرينغ في وطنها الأم ألمانيا.

ومن الجدير بالذكر أن عام 2017 الجاري شهد إطلاق سيارة بي ام دبليو M4 CS نسخة خاصة من طراز M4، ونحن الآن بإنتظار إطلاق شقيقتها السيدان بي ام دبليو ام 3 سي اس .

بي ام دبليو ام 3 سي اس

بي ام دبليو ام 3 سي اس ستعتمد على نفس محرك M4 CS

وفقاً لما نشره موقع Bimmer Today سابقاً ، ستشترك سيارة بي ام دبليو ام 3 سي اس القادمة بالعديد من الأجزاء مع شقيقتها M4 CS، ومن ضمنها المحرك سداسي الاسطوانات بشكل خطي سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 454 حصان (460 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، ولن تتوفر السيارة القادمة بجير يدوي مثل شقيقتها M4 CS.

يرجح أن تتسارع هذه السيارة القادمة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني وقدر تبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 278 كم/س.

وعندما تزود سيارة M3 CS بهذا المحرك ستصبح أقوى نسخة إنتاجية من طراز بي ام دبليو M3.

وبالتأكيد ستعمل الشركة البافارية على تخفيض وزن سياراتها القادمة بي ام دبليو M3 CS من خلال تزويدها بالعديد من الأجزاء التي ستتضمن جناح أمامي وجناح خلفي وغطاء محرك ومشتت هواء خلفي مصنوعين جميعهم من الكاربون فايبر.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستصل هذه السيارة إلى الأسواق العالمية خلال الربيع القادم من عام 2018 إن شاء الله، ولكننا لا نعرف متى ستطل علينا هذه السيارة لتكشف عن نفسها وتظهر هويتها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع