استون مارتن دي بي اس تنير الليل بطلاءها الذكي

تشارك مجموعة مميزة من السيارات الخارقة والنادرة ضمن فعاليات رالي غامبول 3000 العالمي، الذي يعتبر من أشهر الراليات الاستعراضية في العالم ويقام بشكل سنوي، وتحصل هذه السيارات الباهظة الثمن على تعديلات عجيبة لكي تجذب كل سيارة الأنظار نحوها.

واليوم سنعرض لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة من الصور التي توضح نتيجة حصول السيارة البريطانية استون مارتن دي بي اس على طلاء ذكي يمكنها من التوهج خلال الليل الحالك.

يحمل هذا الطلاء الذي حصلت عليه سيارة استون مارتان دي بي اس اسم (ستار باث)، ويعمل بعد رشه على إمتصاص الأشعة فوق البنفسجية خلال النهار ليقوم بعد غياب الشمس وحلول الظلام بالتوهج لمدة تتراوح بين ثماني وعشر ساعات.

يتميز هذا الطلاء كونه مصنوع بطريقة سرية من مواد عضوية غير مضرة بالبيئة ومنها مادة نادرة الوجود تحمل تسمية Strontium Aluminate وهي مادة صلبة مستخرجة من الأرض وتتميز بكونها عديمة الرائحة وخاملة كيميائياً وبيولوجياً.

وتوضح الصور المرفقة في الأسفل نتيجة تغطية هيكل استون مارتن دي بي اس بهذا الطلاء المميز.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات رالي غامبول 3000 لعام 2015 ستبدأ من عاصمة السويد ستوكهولم وصولاً إلى مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية على متن السيارات الخارقة.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...