استون مارتن دي بي اكس تستهدف أشخاص غير متوقعين

يبدو أن التوقعات الصحفية السابقة التي أشارت إلى أن سيارة استون مارتن دي بي اكس الاختبارية ستدخل خطوط الإنتاج صحيحة إلى حدٍ ما، حيث أن مصدر رسمي من شركة استون البريطاني كشف مؤخراً عن معلومات ستفاجأ الجميع.

وفقاً لموقع (اوتو نيوس) سيتم إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة الكروس أوفر استون مارتن دي بي اكس خلال عام 2019، وسيتم صنعها في الولايات المتحدة الأمريكية بعيداً عن وطنها الأم المملكة المتحدة.

كما صرح السيد (اندي بالمر) الرئيس التنفيذي لشركة استون مارتن، "أول سيارة كروس أوفر من استون مارتن تستهدف النساء، حيث أنها ستوفر مساحة جيدة لإصطحاب الأطفال، كما أنها ستوفر راحة عالية ونسبة أمان مرتفعة".

ومن الجدير بالذكر أن استون مارتن دي بي اكس الاختبارية ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، وتحمل هذه السيارة هوية التصميم المستقبلية لسيارات استون مارتن، كما أنها مزودة بمحركات كهربائية تعمل على بطاريات (كبريت الليثيوم).

تتمتع سيارة استون مارتن دي بي اكس بعدد من التقنيات المبتكرة مثل نظام التحكم الكهربائي بالمقود، والشاشات العلوية المنعكسة على الزجاج الأمامي والمكابح المصنوع من الكاربون سيراميك الكربون مع نظام استعادة الطاقة الحركية KERS.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، من المتوقع أن يبدأ سعر استون مارتن دي بي اكس الإنتاجية من 306 ألف دولار أمريكي (مليون و 148 ألف ريال سعودي).

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...